منع المساعدات الانسانية عن المحتاجين بحجة !

منع المساعدات الانسانية عن المحتاجين بحجة !
| بواسطة : mohammed sammour | بتاريخ 11 فبراير, 2018

دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء الكونغرس إلى تعزيز التشريعات التي تضمن أن تكون المساعدات الأميركية”مخصصة إلى الأصدقاء فقط“.

وأشار ترامب خلال أول خطاب له منذ توليه الرئاسة، أمام الكونغرس الأميركي، إلى القرار الذي اتخذه بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية، والضجة الذي أحدثه.

وقال: “لقد إتخذت الشهر الماضي قرارا بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، لكن بعض الدول صوتت ضد هذا القرار في الأمم المتحدة“.

وأضاف: “أميركا قدمت أكثر من 20 مليار دولار من المساعدات لهذه الدول، وأنا أطالب الكونغرس بأن يعمل لتكون هذه الأموال في خدمة المصالح الأميركية، وألا تتجه إلا إلى أصدقاء أميركا وليس لأعدائها“.

تجدر الإشارة إلى أن خطاب حالة الاتحاد هو أول خطاب للرئيس الأميركي بعد 12 شهرا من دخوله البيت الأبيض، وقد تطرق خلاله إلى العديد من القضايا المهمة في العالم.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ملك السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.