ذا فويس واحلام ..ماذا حصل لها ؟

ذا فويس واحلام ..ماذا حصل لها ؟
| بواسطة : mohammed sammour | بتاريخ 11 فبراير, 2018

في ما يلي تذكير بالقصة الكاملة لأحلام مع “ذا فويس”؛ وصولاً إلى “النهاية السعيدة”، ومروراً بالإقصاء، والتحريض.

لم يكن قرار محطة MBC السعودية إعادة الفنانة الإماراتية أحلام كمدربة في برنامج “ذا فويس” الذي ينطلق الأسبوع المقبل مفاجئًا لدى البعض.

البداية كانت في  شهر تشرين الثاني الماضي أعلنت شبكة MBC السعودية عن استبعاد أحلام عن لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، واستبدالها بغريمتها ومنافستها اللدودة في الخليج الفنانة نوال الكويتية.

سبب الاستبعاد المفاجئ، لم يكن مفاجئاً حقاً، إذ تغريدة واحدة لأحلام كانت كافية لفصلها من البرنامج. كتبت على حسابها على “تويتر”، “ألا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه #بوح”.

وبدت الرسالة من التغريدة واضحة، إذ جاءت بعد ساعات قليلة من نشر أغنية إماراتية ضدّ قطر، بعنوان “قولوا لقطر” شارك فيها كل الفنانين الإماراتيين.

انتقاد أحلام، المتزوجة من بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، للأغنية في ذروة التوتّر بين دول الحصار وقطر، اعتبر تجاوزاً لكل الخطوط الحمراء. هكذا وببساطة انتهى دور أحلام في “ذا فويس”، وفي قناة MBC.

رافق اعلان استبدال أحلام بنوال حالة من التخبط لدى MBC خصوصا وان تصوير المرحلة الأولى من البرنامج قد انتهى ، واقتربت مرحلة الحلقات المباشرة ، ما دفع القناة الى استبدال البرنامج ببرنامج “ذا فويس كيدز” ، حتى تقرر ماذا ستفعل.

لكن الفن كما السياسة، كل شيء فيه قابل للتصحيح.

بدأت أحلام بعد فصلها بقليل حملة تبجيل بالإمارات وحكامها، وبالمملكة العربية السعودية، وتحديداً ولي عهدها الأمير محمد بن سلمان. سلسلة تغريدات تحمل الكثير من التبجيل، يبدو أنها أعادت أحلام إلى المشهد.

هكذا ومن دون اي تلميحات مسبقة، أعلنت MBC يوم أمس وفي بيان وتغريدة عن عودة أحلام إلى لجنة تحكيم “ذا فويس”، الذي ينطلق الأسبوع المقبل، إلى جانب عاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ملك السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.