خلاف كبير بين المالكي والعبادي حول الانتخابات العراقية!

خلاف كبير بين المالكي والعبادي حول الانتخابات العراقية!
| بواسطة : mohammed sammour | بتاريخ 11 فبراير, 2018

في حديث لقناة العربية قال العبادي بأن “الخلافات التي دارت مؤخراً وسط حزب الدعوة كانت بسبب رفض نوري المالكي، خوض العبادي الانتخابات باسم حزب الدعوة، لينتهي الأمر إلى إلغاء اسم الحزب من قائمة الأحزاب المشاركة بالانتخابات”.

وكشف رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم الإثنين، عن خلافه مع نائب الرئيس العراقي زعيم حزب الدعوة نوري المالكي، حول الانتخابات النيابية المقبلة.

وأوضح أن “رأي الاكثرية في داخل حزب الدعوة أن يخوضوا الانتخابات معه، لكن المالكي، قال إذا كان الحزب مع العبادي، يعني أنه خارج الحزب ولا أرضى هذا لنفسي”، مشيراً إلى أن “المالكي ذهب وسجل الحزب مع نفسه، وكان هناك خلاف”.

وتابع العبادي، أن “القضية لا تستحق الخلاف عليها”، مبيناً أن “النقاش لم يكن على رئاسة الوزراء وإنما على من يرأس القائمة ومع من ينزل الحزب بالانتخابات، لكن تم الاتفاق فيما بعد على رفع اسم حزب الدعوه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ملك السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.